منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدون أهداف : الزمالك يتعادل مع بتروجيت في السويس وإنبي يكتسح الأوليمبي بخمسة أهداف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: بدون أهداف : الزمالك يتعادل مع بتروجيت في السويس وإنبي يكتسح الأوليمبي بخمسة أهداف   السبت نوفمبر 15, 2008 10:20 am

إنتهي اليوم الإسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز ، تتبقي فقط مباراة مؤجلة للنادي الأهلي مع الترسانة وجاء التأجيل في إطار ان الأهلي يلعب مباراة النهائي أمام القطن الكاميروني .

فقد تعادل الزمالك مع بتروجيب متصدر الدوري في ملعب السويس بدون أهداف ليحصد كلاً منهما نقطة في مشوراهما في الدوري وقد أرتفع رصيد نادي بتروجيت إلي 25 نقطة وكذلك نادي الزمالك إلي 18 نقطة علماً بأن نادي الزمالك له مباراتان مؤجلاتان .

ملاحظة : فقد أثار الاعب أجوجو الغاني المحترف بصفوف الزمالك ضجة بين جماهير الكرة المصرية علي حركة سيئه أشار بها بإصبعه ، وبدأت الأقاويل تذهب نحو إتحاد الكرة لمعاقبه الاعب حتي لا تكرر هذه المسأله مرة أخري في الملاعب المصرية .

ومن ناحية أخري إكتسح إنبي في الإسكندرية نادي الأوليمبي في عقر داره بخمسة اهداف مقابل هدف واحد وهذه تكلمة لنتائج إنبي الجيدة هذا الموسم .

إنتهي الشوط الأول بهدف واحد لإنبي عن طريق الاعب عادل مصطفي في د 37 ، وفي الشوط الثاني تعادل الأوليمبي وأحرز هدفه عن طريق كريم عبد الفتاح في د 58 ، ومن ثم توالت الاهداف لمصلحة نادي إنبي عن طريق عمرو فهيم في د63 ودي فونيه في د80 ود89 من ضربة جزاء و احمد عبد الرؤوف في د89 .

بهذا أرتفع رصيد نادي إنبي إلي 23 نقطة محتلاً بهم المركز الثاني وتوقف الاوليمبي عند رصيد 11 نقطة محتلاً بهم المركز الخامس عشر .

وعلي ملعب جهاز الرياضة تعادل طلائع الجيش علي أرضه امام حرس الحدود بهدفين مقابل هدفين ، وكاد ان ينهي حرس الحدود المباراة لصالحه ولكن تعادل الجيش في الدقائق الأخيرة من المباراة .

جاءت أهداف الحرس عن طريق أحمد عبد الغني في د46 من الشوط الأول في الوقت بدل الضائع وعن طريق محمد حليم في د82 ، بينما أحرز هدفي نادي طلائع الجيش الاعب انور مسعود في د 61 وبابا أركو في د90 .

بهذا إرتفع رصيد حرس الحدود إلي 15 نقطة محتلاً بهم المركز السادس ، ,وإرتفع رصيد طلائع الجيش إلي 13 نقطة محتلاً بهم المركز الحادي عشر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
بدون أهداف : الزمالك يتعادل مع بتروجيت في السويس وإنبي يكتسح الأوليمبي بخمسة أهداف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتديات الرياضية :: الدورى المصرى والاندية المصرية-
انتقل الى: