منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاجأة : مؤلف فيلم قبلات مسروقة يطالب بوقف عرضه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: مفاجأة : مؤلف فيلم قبلات مسروقة يطالب بوقف عرضه.   الإثنين نوفمبر 24, 2008 10:31 am

فى مفاجأة اقل ما يقال عنها أنها من العيار الثقيل تقدم الكاتب الكبير احمد صالح بصفته مؤلف الفيلم السينمائى الجديد (قبلات مسروقة) بطولة يسرا اللوزى واحمد عزمى وباسم سمرة وراندا البحيري ونيرمين ماهر وفرح يوسف بطلب لجهاز الرقابة على المصنفات الفنية يطالب فيه وبصفة مستعجلة بوقف عرض الفيلم وسحبه من دور العرض لكونه - كما يقول - يسئ الى تاريخه واسمه ككاتب وصحفى كبير بالشكل الذى تم تقديمه به!!



أحمد صالح اتهم و بشكل صريح فى شكواه مخرج الفيلم خالد الحجر بتشويه القصة التى قام بكتابتها وذلك بإضافة الكثير من المشاهد الساخنة والجريئة دون الرجوع اليه ودون ان يكون لها داعٍ فى الاحداث.



من جانبه أعرب المخرج خالد الحجر عن دهشته الشديدة مما فعله احمد صالح واكد ان كل شئ فعله كان بموافقته واكبر دليل على هذا هو عدم اعتراض احمد صالح على اى شئ عند عرض الفيلم فى مهرجان الاسكندرية السينمائى فى دورته الاخيرة ثم فوجئ به يثير هذه الازمة مع عرض الفيلم جماهيريا رغم ان الرقابة ذاتها أجازته وهذا أكبر دليل على ان هذه المشاهد لم تكن دخيلة على الاحداث.



وواصل خالد الحجر دفاعه مؤكدا ان المشاهد التى اغضبت احمد صالح عددها ثلاثة مشاهد فقط المشهد الاول يجمع بين يسرا اللوزى واحمد عزمى فى احد المراكب والمشهد الثانى يجمع باسم سمرة وفرح يوسف فى الاسانسير والمشهد الاخير بين احمد عزمى ونيرمين ماهر وكلها - كما يقول - بالاضافة لبقية مشاهد الفيلم الاخرى هامة وموظفة بشكل جيد ضمن الاحداث واكبر دليل على هذا انها لاقت اعجاب الجمهور الذى شاهد الفيلم ومنهم من شاهده مرتين وثلاثة رغم عدم مرور سوى اسبوعين فقط على عرضه.



الغريب حقا ان بطلة الفيلم يسرا اللوزى والتى أثارت العديد من ردود الافعال بسبب مشاهدها الساخنة فى الفيلم اشارت الى انها لم تخجل على الاطلاق من هذه المشاهد التى قدمتها واكدت ان والدها رجل متفتح لم يعترض على المشاهد التى قدمتها لكونه يرى ان الفن لا يجب ان يتم الحجر عليه بأى صورة من الصور!!



يذكر ان الجمهور والنقاد قاموا بعقد مقارنة بين عدد المشاهد الساخنة والقبلات التى تضمنها فيلم (ابى فوق الشجرة) للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ والذى تضمن عددا كبيرا من القبلات لم يتضمنها فيلم آخر قبله إلا أن الجميع اتفقوا على ان قبلات مسروقة بعدد القبلات التى تضمنها نجح فى تحطيم الرقم السابق لأبي فوق الشجرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
مفاجأة : مؤلف فيلم قبلات مسروقة يطالب بوقف عرضه.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: السينما والافلام والمسلسلات والبرامج :: الافلام العربية-
انتقل الى: