منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمان تتغلب على الإمارات والبحرين تخسر من قطر في إفتتاح خليجي 19 للكرة الطائرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: عمان تتغلب على الإمارات والبحرين تخسر من قطر في إفتتاح خليجي 19 للكرة الطائرة   السبت يناير 03, 2009 11:21 am


تغلب المنتخب العماني على نظيره الإماراتي بنتيجة 3 / 0 في المباراة الإفتتاحية لدورة كأس الخليج العربي للكرة الطائرة - خليجي 19 - والتي أقيمت بالصالة الجديدة بالمجمع الرياضي بمدينة صحار العمانية , وجائت نتائج الأشواط 28 / 26 و25 / 15 و25 / 23 .

ففي شوط ماراثوني , ظهر المنتخب العماني بمظهر جيد حيث سيطر على مجريات الشوط عن طريق التركيز على الكرات الخادعة والضربات الساحقة إلى أن عاد المنتخب الإماراتي لأحداث المباراة وتمكن من الوصول إلى التعادل عن طريق الضربات الساحقة من ضاربي الفريق راشد أيوب وعبد الله علي إلى أن تمكن المنتخب العماني من إنهاء هذا الشوط لصالحه بنتيجة 28 / 26 .

أما الشوط الثاني فتمكن المنتخب العماني من إحكام سيطرته عليه منذ البداية عن طريق حوائط الصد الهجومية الناجحة وكذلك الإرسالات الساحقة المركزة التي أدت إلى أتساع الفارق بين الفريقين إلى 8 نقاط , ورغم محاولات المنتخب الإماراتي للعودة إلى أجواء الشوط إلا أن المنتخب العماني تمكن من إنهائه بنتيجة 25 / 15 .

وكان الشوط الثالث هو شوط فوز المنتخب العماني بنقاط المباراة , فبعد شوط متكافئ بين الفريقين وبرغم محاولات المنتخب الإماراتي الفوز بهذا الشوط والعودة إلى المباراة مرة أخرى , تمكن المنتخب العماني من الظفر بالشوط بنتيجة 25 / 23 ليحقق الفوز الأول له في البطولة .

ومن ناحية أخرى تمكن المنتخب القطري من الفوز على المنتخب البحريني - حامل لقب البطولة العربية للكرة الطائرة الأخيرة والتي أقيمت في البحرين - بنتيجة 3 / 0 وجائت نتيجة الأشوط 25 / 22 و25 / 21 و25 / 23 في مباراة سيطر عليها لاعبي المنتخب القطري رغم الفارق القليل في نقاط الأشواط بين الفريقين وهو ما نتج عن محاولة لاعبي البحرين الفوز بأي من أشواط المباراة .

وبهذا الفوز حصد المنتخب القطري أول نقطتين له في البطولة ليتساوى في المقدمة مع نظيره العماني , فيما يحتل منتخبي البحرين والإمارات المركز الثالث والمركز الرابع على التوالي برصيد نقطة واحدة .

جدير بالذكر أن المنتخب الكويتي سيخوض أولى مبارياته في البطولة اليوم أمام المنتخب العماني كما يلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره القطري على أن تقام المباريات في الصالة الجديدة بالمجمع الرياضي بمدينة صحار .

_________________

»-(¯`v´¯)-» التوقيع »-(¯`v´¯)-»







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
عمان تتغلب على الإمارات والبحرين تخسر من قطر في إفتتاح خليجي 19 للكرة الطائرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتديات الرياضية :: الالعاب الرياضية الاخرى-
انتقل الى: