منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يقهر فولهام بثلاثية ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يقهر فولهام بثلاثية ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي   الخميس فبراير 19, 2009 10:50 am

سق مانشستر يونايتد ضيفه فولهام بثلاثية نظيفة مساء أمس الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب مشاركة مانشستر في مباراة كأس السوبر الأوروبي ، ليوسع الفارق الذي يفصله في الصدارة عن أقرب ملاحقيه ليفربول إلى خمس نقاط.

وتقدم بول سكولز بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 12 ، وأضاف المهاجم البلغاري الدولي ديميتار برباتوف الهدف الثاني لحامل اللقب في الدقيقة 30 ، قبل أن يستعيد واين روني عافيته بعد عودته من الإصابة ويختتم أهداف الفريق في الدقيقة 63 .

وظل فولهام في المركز العاشر ، بفارق سبع نقاط فقط عن منطقة الهبوط ، ولكن بكل تأكيد ستسود حالة من القلق أرجاء النادي بعد أن حقق فوزا وحيدا في أخر سبع مباريات له بالدوري المحلي.

ويتحمل حارس فولهام مارك شوارزر مسئولية الهدف الأول لمانشستر ، حيث سمح للكرة بالمرور من تحت جسده ، ولكن هذا لا يقلل من مهارة سكولز حيث استقبل الركنية التي نفذها مايكل كاريك بشكل رائع.

وسيعاني شوارزر كثيرا من آثار هذه المباراة ، حيث أخفق كثيرا في الخروج من مرماه للتصدي لسيل الكرات العرضية من جانب لاعبي مانشستر ، قبل أن يهدي متصدر المسابقة الهدف الثاني أيضا.

وفشل شوارزر وأرون هيوز في التعامل مع عرضية جون أوشي ، لينجح برباتوف بكل سهولة في إضافة الهدف الثاني.

وعاد روني بعد شهر من الغياب ، وحل مكان برباتوف في الدقيقة 61 ، ليحرز الهدف الثالث لفريقه بعدها بدقيقتين فقط من تمريرة سحرية لزميله بارك جي سونج.

وقد يلتقي الفريقان مجددا في الدور السادس من بطولة كأس إنجلترا ، في حال فوز فولهام على ضيفه سوانسي سيتي في إطار الدور الخامس للبطولة الأسبوع المقبل.

_________________

»-(¯`v´¯)-» التوقيع »-(¯`v´¯)-»







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
مانشستر يونايتد يقهر فولهام بثلاثية ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتديات الرياضية :: الدورى الوروبى والمنتخبات الاوروبية-
انتقل الى: