منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك..يتساقط...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك..يتساقط...   الأحد نوفمبر 09, 2008 12:39 pm

الزمالك..يتساقط
رمزي جاهز بالاستقالة.. وتمرد اللاعبين مستمر
قمة ثلاثية لصقر.. وعباس وعامر.. والجماهير ثائرة علي الجميع


فتح تعادل الزمالك مع المقاولون الباب أمام التغيير في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم من جديد.. أعلن أحمد رمزي المدرب العام للفريق تجهيز استقالته واستعداده التام للتقدم بها في أقرب وقت ممكن في حالة عدم الاستجابة لمطالبه لإصلاح أحوال الفريق في الفترة المقبلة وأشار رمزي إلي أن هناك العديد من الأمور التي تدفعه إلي التفكير في الاستقالة وأنه عرضها أمام الجهاز الفني في اجتماعه الطاريء مساء أمس لمناقشة أسباب التراجع في مستوي ونتائج الزمالك وتمرد بعض النجوم ورفضهم الاستجابة لتعليمات وطلبات الجهاز الفني ومنها ما حدث علي هامش مباراة المقاولون العرب.
كما أشار رمزي إلي أنه لو لم يتدخل بشكل مباشر في اصلاح أحوال الفريق واستبعاد بعض اللاعبين نهائيا من قائمته فلن يمكنه استكمال المسيرة مع الجهاز بأي شكل مؤكدا علي أن هناك بعض التجاوزات ولكنه يحتفظ لنفسه بها لحين وضوح الرؤي داخل الزمالك.
قال المدرب العام ان هناك من يحصل علي الملايين دون ان يعطي الزمالك شيئا وانه لايجد ما يدعو للتمسك بهم في المرحلة المقبلة بعد ان ساءت النتائج إلي هذا الحد وصار الفريق بعيدا عن القمة.
يأتي ذلك في الوقت الذي أغلق فيه احمد رفعت مدير الكرة هاتفه المحمول بعد ان حاصرته الجماهير أمس الأول وطالبته بالشدة مع اللاعبين وتصعيد مجموعة من الشباب والناشئين لتمثيل النادي وتحقيق ما فشل الكبار في تحقيقه وهي الهتافات التي هزت ستاد الكلية الحربية خلال وبعد المباراة واكتفي مؤمن سليمان المدرب بالتأكيد علي صعوبة تغيير شكل الفريق في أول اختبار للجهاز الفني بتشكيله الجديد واضاف ان الزمالك اهدر العديد من الفرص السهلة وان الاستفادة من احداها كان كفيلا بتغيير النتيجة والوصول إلي الهدف وهو الفوز باللقاء.
وأشار سليمان إلي أن مسابقة الدوري الممتاز لم تنته بعد وان الفريق يملك الحظوظ نفسها للمنافسة بشرط سرعة تصحيح الاخطاء وعلاج كافة السلبيات التي ظهرت علي اللاعبين في الفترة الأخيرة.
جلسات خاصة
من ناحية أخري سعي عدد من كبار اعضاء النادي إلي الاجتماع مع ممدوح عباس رئيس النادي مساء أمس لاقناعه بالعدول عن استقالته المعلنة ومطالبته بالعودة لادارة الزمالك من جديد لحين وضوح موقف المجلس القومي للرياضة.. يأتي ذلك في الوقت الذي ترددت فيه الأنباء حول عقد جلسة خاصة بين المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة من جهة وممدوح عباس رئيس النادي المستقيل والدكتور محمد عامر عضو المجلس والقائم بأعمال نائب رئيس النادي والمكلف مؤخرا بمهام رئيس النادي ومن المقرر ان تشهد الجلسة مناقشة بعض الموضوعات الهامة المرتبطة بالنادي وتشكيل اللجنة المرتقبة.
وكانت الهتافات الجماهيرية في مباراة المقاولون العرب قد تناولت التغيير وما يحدث في النادي بشيء من السخرية والنقد منها هتاف "احنا الزملكاوية بجد.. لا نسمع صوت حد" في اشارة إلي استقلال رأي الجمهور عن كل الاتجاهات المثارة في النادي وخارجه وكادت بعض الاشتباكات تندلع في المدرجات بين انصار المتصارعين علي الرئاسة وكانت الشتائم علي كل شكل ولون.
أوفد النادي اللواء علاء مقلد مدير عام النادي لتقديم واجب العزاء في وفاة سيد متولي رئيس النادي المصري وكان مقلد قد لعب دورا كبيرا في الحفاظ علي هدوء النادي بعد استقالة ممدوح عباس.. وأكد أنه مع الشرعية دائما ولن يسمح بأي تجاوز مهما كان مصدره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
الزمالك..يتساقط...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتدى الزملكاوى :: اخبار النادى الزمالك-
انتقل الى: