منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريكاردو والعابدي للبيع..في الزمالك...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: ريكاردو والعابدي للبيع..في الزمالك...   الإثنين نوفمبر 10, 2008 9:56 am

كما انفردت "الجمهورية":
ريكاردو والعابدي للبيع..في الزمالك
غرامات مالية علي اللاعبين.. وتهديد الآخرين بالتسريح


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرض البرازيلي ريكاردو والتونسي وسام العابدي للبيع.. وإيقافهما لحين التحقيق معهما من قبل الشئون القانونية بالنادي.. والاكتفاء بتدريبهما مع فريق الشباب بميت عقبة لحين البت في أمرهما وقضية بيعهما بشكل نهائي.. وتغريم عدد من اللاعبين ماليا بدرجات متفاوتة.. وتقديم مذكرة رسمية إلي مجلس الإدارة في هذا الشأن لتفعيل الغرامات ابتداء من الأقساط المقبلة عن الموسم الحالي.. وتهديد آخرين بمزيد من العقوبات في حالة التقصير والتمادي في تجاهل تعليمات ونصائح الجهاز الفني للفريق.
جاء ذلك خلال اجتماع أحمد رفعت مدير الكرة مع أحمد رمزي المدرب العام للفريق والدكتور أحمد عبد الله مدير شئون اللاعبين ووليد بدر الإداري.. وهو الاجتماع الذي أعلن خلاله أحمد رمزي استقالته رسميا في حالة عدم اتخاذ القرارات السابقة في حق المقصرين من اللاعبين.. وتوجيه الجميع نحو الأداء الرجولي والإخلاص للقلعة البيضاء.. والتخلص من أي مقصر لا يدرك حجم الفانلة التي يرتديها ولا تاريخ النادي الذي يلعب تحت رايته.. وهو ما انفردت به "الجمهورية" في عددها أمس.
عقوبة ريكاردو جاءت بسبب رفضه المشاركة في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الأسبوع ال 11 للدوري الممتاز.. رغم نصائح الجهاز الفني.. ورغم جلسة أعضاء الجهاز معه قبل التوجه إلي الاستاد مباشرة.. واكتفي اللاعب البرازيلي بقوله "لن أذهب معكم إلي المباراة.. قبل الحصول علي مستحقاتي المالية لديكم".. أما وسام العابدي فتحدث هو الآخر بعصبية عن مستحقاته وظهر عدم تركيزه في المباراة مما دفع البعض إلي اتهامه بالتقصير.. واستقر أحمد رفعت مدير الكرة علي تحديد بعض الغرامات المالية المتفاوتة علي بعض اللاعبين اعتبرهم من المقصرين في الفترة الأخيرة.
موقف الجماهير
تناول الجهاز الفني التحسن التدريجي في مستوي الزمالك رغم التعادل مع المقاولون ووقوف الحظ حائلا دون الوصول إلي النقاط الثلاثة والتقدم في الترتيب العام بالدوري.. كما أكد الجميع أن الجماهير كانت عاملا سلبيا علي اللاعبين.. بعد أن تفنن معظمهم في توجيه الشتائم الخارجة للاعبين منذ ربع الساعة الأول من المباراة.. وهو ما أفقد اللاعبين تركيزهم وبث الخوف والقلق في نفوسهم حتي نهاية المباراة.
كان الفريق قد عاد إلي التدريبات أمس بعد الراحة التي حصل عليها الجميع عقب التعادل مع المقاولون.. وحرص أعضاء الجهاز الفني علي الاجتماع باللاعبين وطالبهم بنسيان النتائج الأخيرة والتركيز فقط في مباراة بتروجيت في الدوري لأهميتها قبل لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي في الدوري الممتاز أيضا 22 نوفمبر الجاري..وظهر القلق علي الجميع في المران بسبب الفراغ القيادي في النادي بسبب عدم وجود مجلس الإدارة.. وعدم وضوح الرؤي بالنسبة للجنة القادمة وتوقيت الإعلان عنها.. وموقف المجلس القومي من القضية.. ونتائج التحركات والجلسات الجارية سواء في النادي أو خارجه أو في المجلس القومي للرياضة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
ريكاردو والعابدي للبيع..في الزمالك...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتدى الزملكاوى :: اخبار النادى الزمالك-
انتقل الى: