منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قبل مواجهة القطن - جوزيه يحذر من تكرار سيناريو الاتصالات.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: قبل مواجهة القطن - جوزيه يحذر من تكرار سيناريو الاتصالات.   الإثنين نوفمبر 10, 2008 9:58 am

قبل مواجهة القطن
جوزيه يحذر من تكرار سيناريو الاتصالات


طالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي فريقه بمزيد من التركيز في الفترة المقبلة مشيراً إلي أن التركيز سيكون مفتاح التتويج باللقب الأفريقي والوصول لكأس العالم للأندية في اليابان.
حذر جوزيه لاعبيه من تكرار ما حدث أمام المصرية للاتصالات في مباراة الفريق القادمة أمام القطن مشيراً إلي تخلف الفريق بهدفين أمام الاتصالات قبل تحقيق الفوز في الثواني الأخيرة من اللقاء وهو ما لا يقبل الجهاز الفني تكراره في مواجهة القطن الكاميروني لاختلاف طبيعة المباراتين وكذلك أهداف الفريقين المنافسين.
تغيير السياسة
كما أبدي جوزيه للاعبيه عقب انتهاء المباراة مع الاتصالات عن سعادته بحرص اللاعبين علي تحقيق الفوز حتي اللحظة الأخيرة من اللقاء وهو ما أسفر بالفعل عن هدف الفوز الثمين ولكنه أكد علي ضرورة العودة لسياسة حسم المباريات مبكراً من خلال الهجوم المكثف واستغلال الفرص التي تتاح للفريق مبكراً.
في نفس الوقت أكد علاء ميهوب مدرب الأهلي أن المباراة كانت صعبة وهو ما أوضحه الجهاز الفني للاعبين قبل المباراة وأضاف ميهوب أن الفريق لم يبدأ المباراة بمستواه المعروف واستمر الأمر لمدة عشر دقائق استطاع بعدها الفريق استعادة توازنه وإحراز الهدف الأول وبعده أصيب مرمانا بهدف من ضربة جزاء من خطأ غريب ضاعف من صعوبة المهمة وأربك الحسابات وهو ما دفع الجهاز الفني إلي إجراء تغييرات هجومية في بداية الشوط الثاني ثم فوجئ الجهاز بهدف ثان يزيد من صعوبة المهمة لذا كان لابد من تنشيط الناحية الهجومية حتي تحقق الفوز.. وأوضح مدرب الأهلي أن التشكيل الذي لعب به ليس ضرورياً أن يكون هو تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني خاصة وأن المباراة لها استعدادات خاصة وتكتيك مختلف تماماً ونسعي لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الكرة في مصر.
انتقد ميهوب أداء جهاد جريشة حكم المباراة مشيراً إلي أن قراراته أصبحت عكسية بعد طرد وائل القباني رغم أن طرد الأخير لا يختلف عليه اثنان وإنما فعل ذلك لإحداث توازن.. وحول غياب كل من هاني العجيزي وأحمد حسن أوضح ميهوب أن غياب لاعب ليس معناه أنه سئ بل علي العكس تماماً وإنما هناك توقيت محدد يشارك فيه كل لاعب خاصة وأن الفريق يضم نجوما كبارا وبالتالي فهذا يزيد من المنافسة بين اللاعبين بما يخدم مصلحة الفريق خاصة وأن كل لاعب يسعي لإثبات جدارته.. ووجه ميهوب التحية لفريق المصرية للاتصالات علي الأداء الجيد طوال شوطي المباراة.
الاستعداد للقطن
من ناحية أخري ووسط حالة من التفاؤل الشديد بعد الفوز علي الاتصالات وإحراز محمد أبوتريكة نجم الأهلي لهدفين في هذه المباراة التي جاءت في اليوم التالي لعيد ميلاده الثلاثين يستأنف الفريق تدريباته اليوم في بداية المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمباراة الإياب أمام القطن الكاميروني بنهائي دوري أبطال أفريقيا في مدينة جاروا الكاميرونية يوم الأحد المقبل.
كان الفريق قد حصل علي إجازة من التدريبات أمس حيث حرص الجهاز الفني علي منح اللاعبين قسطاً من الراحة قبل رحلة السفر إلي الكاميرون لخوض النهائي الأفريقي.. وينتظر أن يعقد جوزيه ومعاونوه جلسة مع اللاعبين لشرح السلبيات التي ظهرت في مباراة الاتصالات وكيفية علاجها.. كما يشرح جوزيه خلال الجلسة البرنامج التدريبي للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة وحتي مواجهة الكاميرون وذلك في ضوء ما اتفق عليه مع البدري بعد التعرف علي ترتيبات السفر والتدريب الوحيد الذي يؤديه الفريق في الكاميرون يوم السبت المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
قبل مواجهة القطن - جوزيه يحذر من تكرار سيناريو الاتصالات.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتدى الاهلاوى :: اخبار النادى الاهلى-
انتقل الى: