منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يشكو من "عراقيل" القطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يشكو من "عراقيل" القطن   الخميس نوفمبر 06, 2008 10:19 am

أكد حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مسئولي القطن بدأوا يضعون العراقيل والمعوقات أمام الأهلي قبل سفره الي الكاميرون استعدادا لمباراة الاياب في الدور النهائي لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقي والمقرر لها يوم 16 نوفمبر الجاري.
واشار البدري المتواجد حاليا في الكاميرون لموقع الاهلي الرسمي الي أن مسئولي القطن الكاميروني رفضوا الرد علي الاتصالات التي أجراها السفير شريف رأفت قنصل مصر في الكاميرون وذلك لايفاد مندوب لاستقباله في مدينة جاروا.
واضاف البدري أن أكثر مايخشاه ان تتعرض بعثة الاهلي للمشاكل خاصة انهاء اجراءات الدخول الي الكاميرون ولذا تم التنسيق مع رجال السفارة المصرية لتجنب اي عقبات تواجه البعثة هناك حتي لايؤثر ذلك علي اللاعبين ويخرجهم من حالة التركيز في المباراة النهائية.
اشاد البدري برجال السفارة المصرية في الكاميرون الذين يقومون بجهد كبير في الاعداد لاستقبال بعثة الاهلي.
التقي البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالكاميروني عيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم اثناء استقلاله الطائرة الي مدينة جاروا الكاميرونية والتي سوف يشهد ملعبها المباراة الهامة والمرتقبة بين الاهلي والقطن الكاميروني في اياب الدور النهائي لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقي.
وتحدث حسام البدري ومعه السفير شريف رأفت قنصل مصر في الكاميرون والذي يرافق الكابتن حسام البدري خلال رحلته مع رئيس الاتحاد الافريقي وأبلغاه ان مسئولي القطن الكاميروني اعلنوا عدم مسئوليتهم عن المباراة وأن كافة الامور الخاصة بالمباراة من حيث التنظيم والاستقبال علي عاتق الاتحاد الكاميروني.
وتعهد رئيس الاتحاد الافريقي بإجراء اتصالاته مع رئيس الاتحاد الكاميروني لايفاد مندوب لاستقبال حسام البدري واطلاعه علي الملعب الذي تقام عليه المباراة.. وكذلك ملاعب التدريب المخصصة لبعثة الاهلي.
علي صعيد آخر أجري السفير محمد عقل سفير مصر في الكاميرون والموجود حاليا في القاهرة اتصالات مكثفة بالسفير شريف رأفت قنصل مصر في الكاميرون من أجل الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة والموجود حاليا في الكاميرون للاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة بحجز ملاعب التدريب وفندق الاقامة قبل سفر بعثة الاهلي استعدادا للمواجهة المرتقبة امام القطن الكاميروني في اياب الدور النهائي لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقي المقرر لها يوم 16 نوفمبر الجاري.
واخبر السفير البدري بأن مندوباً من وزارة التعليم سوف يستقبله أثناء زيارته لمدينة جاروا خاصة أن وزيرة التعليم في الكاميرون من مدينة جاروا في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط بين السفارة المصرية ووزيرة التعليم.
ووجه الكابتن حسام البدري الشكر للسفير محمد عقل علي الجهود التي يبذلها من تذليل اي عقبة تواجهه في الكاميرون لتحقيق الهدف الذي يسعي اليه بتوفير الاجواء المناسبة لبعثة الاهلي قبل وصولها الي الكاميرون.
من جانب اخر سيطرت حالة من الحماس علي لاعبي الاهلي خلال التدريب الجماعي الذي جري في التاسعة والنصف صباح امس حيث ظهر معظم اللاعبين بمستوي فني متميز للغاية.. للدرجة التي اسعدت الجهاز الفني الذي يستعد لمباراة الاتصالات المقرر لها مساء بعد غد السبت باستاد المقاولون العرب في اطار مباريات الاسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري.
واشتمل المران علي فقرة خاصة بالجري حول الملعب ثم تلي ذلك تقسيمة بين فريقين اشرف عليها مانويل جوزيه المدير الفني وعلاء ميهوب مدرب الفريق.. وتألق خلالها كل من أحمد حسن ومحمد ابوتريكة ومعتز اينو ووائل جمعة وحسين محمدي.. واستمر المران لفترة تقترب من الساعة ونصف الساعة.

(جريدة الحمهورية)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
الأهلي يشكو من "عراقيل" القطن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتدى الاهلاوى-
انتقل الى: