منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن حمدى يستقبل سفير مصر فى الكاميرون .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: حسن حمدى يستقبل سفير مصر فى الكاميرون .   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 10:23 am

التقى مساء اليوم الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى والكابتن محرم الراغب مدير عام النادى والكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالسيد محمد عقل سفير مصر فى الكاميرون وذلك لبحث ترتيبات إقامة بعثة الأهلى فى الكاميرون والتشاور فى أمور عديدة الهدف منها توفير سبل الراحة للفريق وتوفير الجو المناسب من هدوء وتركيز و طمأنينة قبل اللقاء المهم مع بطل الكاميرون فى نهائى دورى رابطة الأبطال الافريقى .. وخلال المقابلة أجرى السفير محمد عقل الاتصالات الرسمية ببعض الجهات المسئولة للتأكد من إنهاء جميع الترتيبات اللازمة لبعثة الأهلى بالكاميرون ..

من جانبه شكر السفير محمد عقل إدارة النادى الأهلى على حسن الاستقبال مؤكداً أن الجاليات المصرية والعربية تنتظر وصول الاهلى الى الكاميرون لتسانده وتقف خلفه حتى يحقق حلم العودة من هناك بكأس دورى رابطة الأبطال الأفريقى وأكد السفير محمد عقل أن الشعب الكاميرونى وبصفة خاصة فى مدينة جاروا التى ستقام فيها المباراة طيب للغاية وكل ما يقال عن الجو المشحون المحيط باللقاء هو جو خاص بالمباراة فقط ولا ينعكس لا من قريب ولا من بعيد على تواجد الاهلى فى الكاميرون ..

وأكد سفير مصر فى الكاميرون أن الكابتن حسام البدرى نفسه نفى من قبل ما قيل عن طرده من ملعب فريق القطن أثناء زيارته الأخيرة للكاميرون وأنه ومعه القائم بأعمال السفارة الذى كان يرافقه أكدا أنهما شاهدا المباراة بالكامل على عكس كل ما قيل ..

و أشار السفير محمد عقل أنه حاول وبناء على طلب من النادى الاهلى نقل المباراة الى العاصمة الكاميرونية ياوندى وبذل مساعى فى ذلك إلا أن الفريق تمسك باللعب على ملعبه وهذا حقه رغم أننا كنا نفضل اللعب فى العاصمة ياوندى حتى يكون شكل اللقاء جيد خاصة وأن ملعب مدينة جاروا صغير سعته لا تزيد عن عشرة آلاف متفرج وأرضيته متواضعة ولكن يمكن اللعب عليها ..

وأكد الكابتن حسام البدرى أن الأمور تسير على ما يرام وأن السفير محمد عقل رغم أنه متواجد فى القاهرة فى أجازته السنوية الى أنه اتفق مع الكابتن حسن حمدى على السفر مع بعثة الأهلى الى الكاميرون والعودة معها أيضاً من واقع إيمانه بالواجب الوطنى وبالمهمة الكبيرة التى تنتظر الاهلى وان إدارة النادى تشكر السفير محمد عقل على حسن التعاون .. وله كل التقدير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
حسن حمدى يستقبل سفير مصر فى الكاميرون .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتدى الاهلاوى :: اخبار النادى الاهلى-
انتقل الى: