منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نظام جديد لجهاز الكرة في الزمالك ورفعت يحذر من اللعب بورقة الأهلي...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: نظام جديد لجهاز الكرة في الزمالك ورفعت يحذر من اللعب بورقة الأهلي...   الخميس نوفمبر 06, 2008 10:23 am

نظام جديد لجهاز الكرة في الزمالك ورفعت يحذر من اللعب بورقة الأهلي...



بدأ الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لنادي الزمالك بقيادة أحمد رفعت مدير الكرة والألماني راينر هولمان المدير الفني والمدرب العام أحمد رمزي ثورة تصحيح بوضع نظام جديد لتنظيم الأمور داخل صفوف الفريق ووضع جزاءات مشددة علي جميع المخالفين.. وهدد الجهاز الفني اللاعبين بالدفع بالناشئين في حالة عدم الالتزام والاستغناء عن أي مقصر حتي ولو كان الأمر الاستغناء عن الفريق بأكمله.
ويعمل مدير الكرة علي وضع يده علي جميع المشكلات التي يعاني منها الفريق للعمل علي حلها سريعاً.. بالإضافة إلي تحديد موقف اللاعبين التي تنتهي عقودهم هذا الموسم لغلق هذا الملف نهائياً.. وتحديد اختصاصات كل فرد في الجهاز الفني مسبقاً لايجاد التعاون وعدم تضارب الاختصاصات.
وعلمت "رياضة الأسبوعي" أن مدير الكرة والمدرب العام الجديدين قد اجتمعا باللاعبين بعد توليهما المهمة رسمياً وأوضحا الأمور وبصراحة للاعبين.. مؤكدين أن الفترة القادمة لا تحتمل أي تهاون وأن اللعب للزمالك شرف لأي لاعب ومن لا يستطيع أن يمثل القلعة البيضاء فليعلن ذلك صراحة ويرحل عن الفريق.. موضحا أنه لا يوجد مكان لأي لاعب لا يقاتل من أجل الزمالك مهما كان حجمه.
وأشار رفعت إلي أن الجهاز الفني قرر فتح صفحة جديدة ولن ينظر للخلف وأي أخطاء تحدث في المستقبل سيكون عقابها شديدا فلا مجال للتهاون.. مؤكدا أنه لا يجد مشكلة في اللعب بالناشئين إذا استمر الوضع كما هو ولم يتحمل اللاعبون المسئولية فلاعبو الشباب والناشئين قادرون علي تحمل المسئولية إذا تم منحهم الفرصة.
وقرر أحمد رفعت وضع نظام جديد للتعامل مع اللاعبين بحيث يكون التعامل مع مدير الكرة بخصوص أي مطالب أو شكاوي لأي لاعب بالفريق وأن أي مخالفة لذلك سيكون هناك عقوبات جديدة توقع علي المخالف.. حيث يجهز رفعت لائحة جزاءات جديدة تضاف إلي اللائحة الموجودة من أجل مضاعفة العقوبات حتي يخشي اللاعبون من التقصير أو المخالفة.. بهدف فرض الالتزام وتحديد النظام الذي يتبعه اللاعبون في التعامل مع الجهاز الفني وإدارة النادي.
ويحرص مدير الكرة علي الاجتماع باللاعبين لبحث مشاكلهم ومطالبهم حتي يضع يده علي أسباب التراجع وعدم الثبات علي نفس المستوي.. ويجتمع رفعت بكل لاعب علي حدة للتواصل معه عن قرب ومحاولة التوصل إلي ما يدور داخل كل لاعب حتي يكون ملما بجميع الأمور داخل صفوف الفريق ليتوصل إلي الحلول الجذرية لما يعاني منه البيت الابيض حتي لا تتطور الامور وتخرج عن السيطرة.
وآخر ما يسعي رفعت إلي إنهائه هو التجديد للاعبين التي تنتهي عقودهم هذا الموسم وعلي رأسهم عبدالواحد السيد وجمال حمزة ومحمد أبوالعلا حيث أوضح رفعت إلي الثلاثي ضرورة توضيح موقفهم بسرعة لأنه لا مجال للمزايدة وأن من يريد البقاء يعلن ذلك ومن لا يرغب فليرحل دون الدخول في مهاترات لا مجال للخوض فيها حالياً.. موضحاً لجميع لاعبي الفريق أن اللعب بورقة التوقيع للأهلي لن تجدي لأن النادي لن يتمسك بأي لاعب لا يريد البقاء ضمن صفوفه.
ومنح مدير الكرة الثلاثي شهراً للتفكير جيدا قبل اتخاذ القرار حيث إنه لن يجري أي مفاوضات تجديد للاعبي الفريق قبل أن يعرف وجهة نظر المدير الفني والتي سيتقدم بها من خلال التقرير الذي سيوضح فيه اللاعبين الذي سيتم الاستغناء عنهم.. بالإضافة إلي احتياجات الفريق الجديدة.
وطالب أحمد رفعت بالتوقف عن إجراء أي مفاوضات مع لاعبين جدد حتي يعلن المدير الفني عن تقريره والمراكز التي تحتاج إلي التدعيم فيها لعدم الوقوع في أخطاء الماضي والتي أثرت علي مستوي الفريق.. ويحث مدير الكرة الجهاز الفني علي ضرورة تحديد مطالبه بسرعة واحتياجاته حتي يكون هناك وقت كاف للتفاوض عليها في يناير القادم لتدعيم الصفوف بلاعبين متميزين يساعدون في عودة الفريق لمستواه المعهود.
وكان الجهاز الفني قد اجتمع بحضور راينر هولمان عقب عودته من إجازته وتم تحديد اختصاصات كل فرد في الجهاز لعدم تضارب المهام والتأكيد علي أهمية التعاون بين جميع أعضاء الجهاز الفني والتزام كل فرد بواجبات عمله دون تخطيها خاصة بين هولمان ورمزي.
وفي ذات السياق وضح علي لاعبي الفريق تخوفهم من القرارات الجديدة وتعاملهم بحذر شديد في جميع التصرفات والالتزام بجميع التعليمات بهدف عدم الوقوع في الخطأ.. حيث إن أول من توقع عليه العقوبات سيكون كبش الفداء لجميع اللاعبين وسيكون عقابه بمثابة عبرة للاعبي الفريق.. ويخشي كل لاعب من أن يكون أول من توقع عليه العقوبات.
وعلي جانب تدريبات الفريق بدأ الجهاز الفني في إعادة تقييم اللاعبين حيث إن مباراة الغد قد تشهد عدة تغييرات في صفوف الفريق واللعب بأسلوب جديد يعتمد علي نقل الكرة بسرعة والتحركات المستمرة بدون كرة لفتح المساحات وتحفيظ اللاعبين عدة جمل تكتيكية يتم تطبيقها في المباريات.. ويعمل الجهاز الفني علي رفع معدل اللياقة البدنية بزيادة جرعات التدريبات البدنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
نظام جديد لجهاز الكرة في الزمالك ورفعت يحذر من اللعب بورقة الأهلي...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتدى الزملكاوى-
انتقل الى: