منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يستنجد بـ «كويلهو» لمنع بوجلبان من المشاركة أمام غانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يستنجد بـ «كويلهو» لمنع بوجلبان من المشاركة أمام غانا   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 10:46 am

رفض البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، السماح لأنيس بوجلبان بالانضمام لمنتخب بلاده عقب لقاء القطن الكاميرونى لمشاركة المنتخب التونسى فى لقائه الودى أمام نظيره الغانى يوم ١٩ نوفمبر الجارى.

جاء سبب الرفض لحرص المدير الفنى على الاطمئنان على سلامة لاعبيه قبل لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك فى الدورى العام والمزمع إقامته يوم ٢٢ من الشهر نفسه، وأجرى جوزيه اتصالاً هاتفيًا مع مواطنه كويلهو، المدير الفنى لمنتخب تونس ليطلعه على الأمر.

من جانبه، نفى أنيس بوجلبان علمه برفض مديره الفنى، مؤكدًا أن عودته للقاهرة يوم ٢١ نوفمبر ستكون صعبة قبل لقاء الزمالك إذا سمح له الجهاز الفنى بالمشاركة، خاصة أن اللقاء سيقام فى غانا، وقال إن هذا الأمر لا يقلقه لأن اللقاء ودى ولأن المديرين الفنيين جوزيه وكويلهو سيصلان إلى حل مرض.

وفى شأن آخر، يكثف مانويل جوزيه الجلسات النفسية مع لاعبيه بصحبة الدكتور شحاتة محروس، أستاذ الطب النفسى الذى يهئ اللاعبين نفسيًا قبل التدريبات استعدادًا للقاء القطن الكاميرونى المزمع إقامته الأحد المقبل.

وحرص الطبيب النفسى على زيادة الدفعة المعنوية للاعبين والتركيز فى حديثه على الألقاب والأرقام القياسية التى ستتحقق للفريق، فضلاً عن الحافز المعنوى والمادى، وأبدى جوزيه فى حوار جانبى مع الطبيب النفسى أمام اللاعبين ثقته الكاملة فى فريقه ووجه كلمة للاعبين قائلاً: «لم نحسم اللقب فى القاهرة، ولن نهزم فى «جاروا» وسنعود بالكأس».

ووضع جوزيه برنامجًا تدريبيًا بصحبة فيدالجو مدرب الأحمال وحسام البدرى وخفف الحمل التدريبى على محمد أبو تريكة وفلافيو وبركات وحسام عاشور وأحمد حسن، وأعطى جوزيه راحة سلبية يومين لحسين ياسر المحمدى، الذى أجرى جراحة إزالة كيس دهنى فى الوجه، وأكد إيهاب على طبيب الفريق سلامته وقدرته على المشاركة فى التدريبات عقب الراحة،

وأشار إيهاب على إلى عودة شادى محمد ومحمد بركات وجيلبرتو للتدريبات الجماعية اليوم بعد شفائهم من الكدمات الخفيفة التى لحقت بالأول والثانى فى الركبة والثالث فى الكتف، وشدد إيهاب على تحذيرات مانويل جوزيه للاعبين بالابتعاد عن العنف ومنع الالتحامات القوية خلال التدريبات.

وعقد جوزيه اجتماعًا خاصًا مع فلافيو مهاجم الفريق، طالبه خلاله بالتركيز الشديد خلال الفترة المقبلة، وأكد له فرصة الدخول ضمن قائمة أفضل عشرة هدافين على مستوى العالم والمنافسة على لقب هداف العالم قد اقتربت منه بعد أن تحسن ترتيبه العالمى، وحصل هذا الشهر على المركز الحادى عشر برصيد ١١ هدفًا دوليًا، فيما تراجع محمد أبو تريكة للمركز الـ٢٢ وعماد متعب للمركز الثامن والثلاثين عالميًا، وحفز جوزيه فلافيو على التهديف فى لقاء القطن المقبل ليضرب عصفورين بحجر واحد.

وفى شأن مختلف، أبدى فتحى مبروك، المدير الفنى لفريق الشباب، سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه فريقه على المقاولون العرب ٤/١. مشيرًا إلى أن الفريق تجاوز مرحلة عنق الزجاجة الصعبة التى كان يمر بها فى الأسابيع الأولى وسوف ينافس بقوة على لقبها رغم تخلفه عن المتصدر بعدة نقاط.

وأبدى مبروك تحفظه على سياسة الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى فى امتداد لاعبى الشباب باللاعبين، مشيرًا إلى أن الفرق المنافسة لشباب الأهلى مثل بتروجيت وإنبى تستعين دائمًا بمجموعة من اللاعبين الأساسيين فى الفريق الأول ضمن اللاعبين الستة المسموح لفريق الشباب، بالاستعانة بهم بواقع ثلاثة لاعبين على الأكثر داخل الملعب، بينما يسمح جوزيه للاعبين البدلاء وغير الجاهزين فقط باللعب مع فريق الشباب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
جوزيه يستنجد بـ «كويلهو» لمنع بوجلبان من المشاركة أمام غانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتديات الرياضية :: الدورى المصرى والاندية المصرية-
انتقل الى: