منتديات الفرعون الصامد

منتدى. رياضى . افلام . برامج . اغانى . مسلسلات . ثقافى . فنى .تكنولوجى . دينى . اسلامى . اهلاوى . زملكاوى .عالمى . موسوعة معلومات عامة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طلبات نجوم الأهلي "أوامر" .. بعد النهائي الإفريقي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصامد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 25
الموقع : فاقوس _الشرقية
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : عالى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: طلبات نجوم الأهلي "أوامر" .. بعد النهائي الإفريقي!   الخميس نوفمبر 06, 2008 10:24 am

طلبات نجوم الأهلي "أوامر" .. بعد النهائي الإفريقي!
التجديد لجمعة .. ترضية عاشور .. وبحث احتراف حسني


تنتظر لجنة الكرة بالنادي الأهلي فتح العديد من الملفات الخاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال افريقيا وأبرزها التجديد لوائل جمعة صخرة دفاع الكبير وصاحب الهدف الأول في مرمي القطن الكاميروني. وكذلك ترضية حسام عاشور دينامو الوسط. وبحث العروض المقدمة من أندية خليجية لضم أسامة حسني مهاجم الفريق.
ورفضت لجنة الكرة فتح أي ملفات إلا بعد البطولة من أجل تركيز اللاعبين وعدم تشتيتهم خاصة وأن عقدي وائل جمعة وأسامة حسني ينتهيان بنهاية الموسم الحالي بينما ينتظر حسام عاشور ترضيته لحصوله علي 500 ألف جنيه فقط في الموسم الواحد.
وكان عاشور وقع علي عقد مع الأهلي لمدة خمس سنوات بداية من موسم 2005 2006 حتي موسم 2010 2011 من المؤكد أن يتم زيادة عقد عاشور إلي 700 ألف جنيه في الموسم بزيادة قدرها 200 ألف جنيه عن الموسم بعد أن أصبح اللاعب أحد اللاعبين المؤثرين في صفوف الفريق.
أما وائل جمعة الذي ينتهي عقده في شهر يونيو القادم فقد رفع الهدف الذي أحرزه اللاعب في مرمي القطن الكاميروني أسهم اللاعب في التجديد لمدة عامين بعد أن كان الاتجاه هو التعاقد مع اللاعب موسم واحد فقط إلا أنه تم الاستقرار علي التجديد لجمعة عامين.
ويتبقي فقط أسامة حسني الذي ينتهي عقده أيضاً بنهاية الموسم الحالي إلا أن الاتجاه الأقرب هو الموافقة علي احتراف اللاعب بداية من يناير القادم خاصة وانه يشعر بأن فرصته في الفريق تبقي محدودة للغاية ولا يستعين به الخواجة البرتغالي إلا في دقائق معدودة في المباريات.
ولدي حسني العديد من عقود الاحتراف في قطر والكويت إضافة إلي السعودية. وقد يوافق اللاعب علي الاحتراف في أي منهما خاصة وأن الاعتماد الأكبر سيكون علي اللاعبين الجدد الذين ضمهم الأهلي في خط الهجوم مثل هاني العجيزي وأحمد حسن "دروجبا".
وكان الجهاز الفني وعد اللاعبين بحصولهما علي فرصة للعب بعد انتهاء البطولة الافريقية وهو الأمر الذي سيشهد ضغوطاً علي الجهاز الفني يوماً بعد يوم بضرورة مشاركتهما في المباريات بعد الانتهاء من بطولة افريقيا.
وعلم حسني عن نية الجهاز الفني التفريط فيه خاصة وان أحداً لم يفاتحه في التجديد منذ الموسم الماضي لذلك يجهز اللاعب نفسه للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.
** علي جانب آخر يحرص البرتغالي مانويل جوزيه علي عدم إعطاء لاعبي الفريق أي راحة قبل السفر إلي الكاميرون يوم الثلاثاء القادم لمواجهة القطن يوم الأحد 16 الجاري في نهائي بطولة افريقيا.
وينتظر جوزيه بين لحظة وأخري وصول الكابتن حسام البدري المدرب العام للفريق من الكاميرون بعد أن أتم كافة الإجراءات لإقامة بعثة الأهلي في مدينة جاروا التي يسافر إليها الفريق بطائرة خاصة بعد أن عاني البدري في السفر إلي المدينة حينما استغرق 15 ساعة للسفر بالقطار من ياوندي إلي جاروا.
ومن المقرر أن يؤدي الأهلي تدريبين قبل السفر إلي الكاميرون حيث لن يحصل الفريق علي راحة بعد مباراة الاتصالات التي تقام يوم السبت. وبعدها سيخوض الأهلي تدريباته المعتادة يوم الأحد ثم يوم الاثنين قبل أن يستقل طائرته الخاصة للسفر إلي الكاميرون يوم الثلاثاء القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nojoumarab.nojoumarab.net
 
طلبات نجوم الأهلي "أوامر" .. بعد النهائي الإفريقي!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفرعون الصامد :: المنتدى الاهلاوى-
انتقل الى: